منتديات رواسي حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة :يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو معنا وترغب با الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


{جميـع.آلموٍآضيع.وٍآلمشآرٍكآت.المطرٍوٍحه.تعبـرٍ.عن.رٍإي.صاحبهآ.ولآتعبــرٍ.عن.رٍإي.المنتـدى.بـآي.شكل.من.آلآشكـآل}
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخوة الكرام :سياسه المنتدى لاتسمح بوضع صور نساء

شاطر | 
 

 مقلب من نوع فريد !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الشوق 9
مشرف سابق
مشرف سابق


رقم العضوية : 3
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
عدد المشاركات : 211
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مقلب من نوع فريد !   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:06 am

هلــــووووووووووووو قآيـــــــــــز ~> وخْروآ عن اللغــه الأفريقيـــــــه ..
وش مسسسوين مع بآقي رمضآن ؟! إن شآء الله إنكم بصحه وعآفيه :]

أمس من الطفش بس آمشي وأحوس بالبيت .. وإذآ هآشتن أمي رحت أقولهآ إخوآني اللي حآسوآ
بعدين تجي أختي وترتب ههههههههههههه .. وقسم مليون ألف مره أحوس !
والمششكله أمي مآتعرف تحقق زين ؟
مثلن تقول : من اللي حآيس ؟ .. أقولهآ : إخوآني , وتجي تنآدي أختي : جوووووووووووووري روحي رتْبي
والله وأنأ أتسدْح من الضحتس .. عآد لمين خرُبت السسسالفه , وطآحت بي أمي وخلْتن آمسْح السيرآميك
لآ بعد شوفوآ صدَق المثل اللي يقول [ شين وقوآية عين ] أقول لأمي : يوووومه عندنآ شغآله شلون تخلْيني آمسْح ؟
قآلت أمي الحنونه : أووووص لاأخلْيتس تروحين تمسْحين غرفة أخوتس .. ومآر أقول : لآلآلآلآلآلآلآ خلآص التوبه
~> هو عشآن غرفة أخوي من زمآن مآإنمسحت صآير فيهآ شبكآت عنكبوت .. وش نسوي له يقول مآبي شغآله تدخل غرفتي :/
(.. أووص بس تسنْه عآد بتلقى مليآرآت على هالخوف .. ) !
يوم خلْصت ومسسسسحت وقضيت .. شآفت أمي اللي أنا ممسحته ومير تلتفت على أبوي : أقول آبو فلآن ورآه مآنرجْع الشغآله ؟ ~> لآآآآآآآآآه يوووومه
أنا مآعلْقت لأن من الإبتسآمه اللي طلعت من أبو فلآن .. توضْح إني رآضي وبنت آبوتس آنتي تكلْمي
صعدت لفوق وأنا مسويه معصصصبه والنفسيه شينه وكيذآ .. ومآر أقآبل أخوي الكبير : وش بتس ياأختي ؟
قلت أنا : وخْر بس لاألعب معك كآرتيه ~> منيب سهله ترآي
قآل : يالله يالسيرآميكه .. هذآ بالله يصصصلح يصير أخوي ؟!وقسسسسمن دوم رآفعن ضغطي
لدرجة إن ضغطي تعوْد عليه .. بدأ لآشآفه إرتفع من دون مآيقهره ! يوفْر عليه ~> وش هالضغط الذكي
وفتحت السمنجر [ تقلْد اللي بدعآية زين ههههههه ] .. وألقى صديقتي غدير .. نبذه عن غدير :
فتآة تحلم بالكثيييير لكن محد يعطيهآ وجه .. مخفْه , رحوم بزيآده ! لدرجه إنه يوم شآفت فيس يصيح تصيح معه عآآآآآآدي
على نيْآتهآ أقوآآآآآآآآآآآآ شي .. حتى تقهر بعض الأيآم ! لآصرنآ مسوْين خطه نبدأ نلمْح ونغمز لبعض
وهي تقول وش فيهآ عينكم ؟ ~> لآ بعد عينكم موب عيونكم ؟؟! يعني كلنآآآآآآ السبعه لنآ عين وحده
وبس هذي غدير ..

عآد قلت دآمهآ موجوده خن آسوي فيهآ مقلب منهآ نضضضحك ويروح الطفش وتعب مسح الأرض
أول مُحآدثتنآ كذآ .. حتى أنا علي أسلوب لا جيت آهرج الوآحد ! أسألوآ أميرة الحور عني .. مآلي خلق آشرح ~> اي والله حمآره

:
غديييييييييييييييييييييير .. يووووووووووووووووووووووه .. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



--> تقل مهبوله .. شوفوآ ردْهآ المسيكينه !
: وشوو ؟ شصآير ..؟ ردْي علي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه


بعدين قلت أنا :

مآصصصًآر شي وش بتس آنتي !! بس طرآ على بآلي سؤآل .. وش آسمي عيآلي بعدين ؟
~> لحد يسأل يقول وش اللي دخلت عرض .. هذآ بدآية المقلب



قآلت :

أنا عن نفسي رآح أسمْي على أبوي ولآ أخوي الكبير



بعدين جآوبت عليهآ :
غدير يآتسبدي انا أسألتس عن نفسي وش جآبتس بالموضوع آنتي ؟! تريني تزوْجت غدير ورآتس مآحظرتي الزوآج ؟
ضآق صدري وأنا أدوْرتس ومآلقيتس .. حتى وأنا بالزفْه المصوْره تهآوش تقول نآظري هنآ وإبتسمي
وأنا أدوْر عليتس ..

~> شف التسسسسسسذب يآربيه بس هههههههههههه ! لو إني صدق بالزفه تسآن أترآجد فآضيه أدور هالمتنْحه ذي

شوفوآ ردْهآ :
وآآآآآآآآآآآآآآآو .. والله جحود ليش مآقلتي لي ..
--> هذي الحين تستهبلن موب مصدقه هههههه .. !

بعدين قلت أنا :
غدير تريني صآآآآآآآآآآآدقه لآتحسسبيني آستهبل ..
~> شفتوآ اللي أقولكم مره شآفت فيس يصيح ومآر تصيح معه ؟ آي هذآ هو

غدير :
صآدقه ؟!


جآوبت عليهآ أنا :
يآشين اللي مآيستوعب :(

~> حسْيت إني مجر ر ر ر ر ر مـــــه بشششكل هههههههه !

غدير :
مرره معآنآة تهرجين وآحد مآيفهم .. عجزت أستوعب !
~> وأنتي من متى تعرفين الإستيعآب ..؟ [ غديري آسفه بس من جد مت عليتس ضحك ]
( هو يمكن البنت تصير تشوف الموضوع وأروح في خرآيطهآ )

قلت :
ترى هالسنه أول سنه لزوآجي .. وآحد من أبها خطبن ووآفقت !

~> ههههههههههههههههههههههههه ! للمعلوميه هي تبغى تصير دكتوره شوفوآ
وش قآلت :

أنا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟؟؟! بعد من أبهآ ! أجل منيب مطعْمه عيآلتس ..
~> وي وي خربت الأخلآق ..

ردْيت عليهآ :
يآدبشتس بعد !! تبي تطعّمينهم غصصصب .. ولآ تقعدين تمزحين ! ترآ آكره المزح بهالموآضيع
~> وخْروووووووووووو عنهآ لآتدقْكم ..

غدير :
تعآلي صآدقه إنتي ؟!!!!!!!

قلت لهآ :
ياليييييييييييييييييل البعآرين بعد ! قلت لتس ماأحححححححححححححب آمزح بهالموآضيع
~> تروني رحمْتهآ وبغيت أخْرب .. بس يوم شفت ردْهآ ! قلت أكمْل يوم صدْقت

غدير :
إذا متزوجه وش مقعْدتس لهالحزْه ؟ وين زوجتس عنتس ؟؟!
~> شرآيكم بسسس ! هذآ اللي هآمْهآ وين زوجتس عنتس ..؟ ترون كآنت السآعه 7 ونص الصبآح


قلت آنآآآآآآآآآآآ :
والله أنا عند آهلي ورآح لأبهآ عند أهله .. دوآمه مآيسمح له
~> آهم ششششششي ههههههههههههههه !

شوفوآ إيش قآلت :
شوفي .. ترآ مآصدقت ومآإستوعبت ! مندهشششششششششششه

قلت لهآ :
بعذرتس .. أجل قبل شهرين كنت معكم ! بعدين رحت عنكم ..

ردْت :
لآتحطْين الفيس همُْـــن آصصصيح .. آسمعي ! ترآ إن طلع الموضوع هك ؟ ترآ إيييييييييه
~> والله إني قآيلته بتصيح معه هههههههه قآعده تهدد بـ [ ترآ إييييييييه ] !


قلت :
وشو ترآ إيه ؟!

قآلت غدير :
عآآآآآآآآآد إذآ صآر وقته يصير خييييييير
~> يوووووووووووووومه ! صآيرتن تخوْفين يالسبهه غديرووووه ..


إلى هنآ نوقف وإنتظروني بالحلقه الجآيه ..آمزح آمزح بس الرد مليته فيسآت آخآف أتوهْق .. فلذلك كملوآ بالرد الثآني


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقلب من نوع فريد !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواسي حائل :: الاقسام الترفيهيه :: قسم الهبال-
انتقل الى: