منتديات رواسي حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة :يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو معنا وترغب با الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


{جميـع.آلموٍآضيع.وٍآلمشآرٍكآت.المطرٍوٍحه.تعبـرٍ.عن.رٍإي.صاحبهآ.ولآتعبــرٍ.عن.رٍإي.المنتـدى.بـآي.شكل.من.آلآشكـآل}
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخوة الكرام :سياسه المنتدى لاتسمح بوضع صور نساء

شاطر | 
 

  كم هو محزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمرة عاشقة
عضو جديد
عضو جديد


رقم العضوية : 36
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
عدد المشاركات : 5

مُساهمةموضوع: كم هو محزن    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:04 am

كم هو محزن ان تأتي من العمل بعد يوم شاق لم تأخذ فيه انفاسك لدقيقة واحدة .. حتى وقت إستراحتك وانت تعمل .. تفكر في عملك .. والرزق الذي وهبك الله تعالى .. وتكد فيه .. وتعمل بضمير .. ويأنبك مسؤولك في العمل .. لأنك لم ترد على الهاتف .. وقت صلاة الظهر!!

كم هو محزن أن تجد أسرة تتابع التلفاز ومعهم الفستق والبندق والعصائر الباردة .. وفجأة تأتي الأخبار بأطفال المجاعات .. والإخوان المرميين في الطرقات لا يسلمون من برد الشتاء ولا من حر الصيف .. !

كم هو محزن .. أن ترى اناس يسافرون كل سنة يصيفون في بلد ويصرفون الكثير من الأموال وهناك عائلة لم تتناول الفطور والغداء والعشاء لثلاث ليال؟!

كم هو محزن أن ترى مريض مقعد يبكي لأنه لا يستطيع الوصول للأرض ليسجد لرب السماء .. وأخر رزقه ربي الصحةو العافية يجلس امام الإنترنت 24 ساعة ويسمع الأذان ولا يكترث ولا حتى يجيب المنادي حين يدعوه للصلاة؟؟!!



كم هو محزن ان تربي طفلك وتعلمه وتصرف عليه طوال اعوام وعندما تكبر .. ينكر لك الجميل ويهينك .. ولا يحترمك .. ويسكنك دار العجزة .. وينسى ما قد مضى وينسى ما قد كان ؟؟!!

كم هو محزن أن يقتل إخواننا في العراق وفلسطين وأفغانستان .. الناس يقتلون .. يجوعون يموتون .. وفي التراب يدفنون .. وكل يوم الألاف منهم يشيعون .. ولا يتحرك هؤلاء من سكنوا الكراسي وعششوا فيها .. ظنوا انهم لن يغادروا يوما ذاك المكان؟؟!!


كم هو محزن ان تأتي عضوة وتطرح موضوع عن الحجاب .. وأخر عن الموت .. وتذكرنا بالأخــرة .. وبعد ان تغلق النت تراها تخرج وتكشف عن محاسنها .. ولا تعمل بما ذكرتنا به .. ولا تتفكر في من قد يحل عليها ضيفا في اي مكان واي زمان ؟؟!!


كم هو محزن ان تهندس بيتا .. وياخذ تفكيرك ووقتك وعملك وجهدك لسنوات .. تبنيه هو ذاك البيت .. الجميل الذي زين بالأشجار وحفته الأنوار تضيئه من كل مكان .. الفيلا 4 طوابق في كل طابق 6 غرف .. وفي كل غرفة منضدتان .. الألوان تتخلل المنزل من اوله لاخره .. والتحف إشتريتها من كل مكان .. وما أجمل ذلك الحيوان .. كلب يحرس منزلك أيها الإنسان .. أخفت أن يسرق بيتك ؟! وتركت الدنيا تسرقك من عبادة الرحمن ؟؟!! واأســــفاه

كم هو محزن أن ترى هذا يقول لها انتي اختي في الله .. وينصحها .. كلها اخوة في الله .. طبعا ..هو يختفي وراء تلك الكلمة .. ثم من وراءها يذهب ويختلق كلام عنها .. ولا يتذكر معروفا واحدا قدمته له .. أه منك يا إنسان !!!


كم هو محزن أن يكون بيننا عضو محروم من صديق ومن أخ أو أخت .. يكتب لنا عبارات جميلة ويشارك معنا بمواضيع رائهة تقشعر منها الأبدان .. وتبكي لها العينان .. وترتجف اليدان والشفتان .. ومع هذا هو رائع .. يكتب ويكتب ويقاوم أحواله ولا يشتكي .. إلا لمن خلق الكون والذي هو الشمس والقمر له يسجدان .. سبحانه كل يوم هو في شان .. ؟!



كم هو محزن ان اكتب لكم هذه الكلمات .. وهناك من يقرأها ويفهم ما بين سطورها ويتعلم ويتذكر .. واخر يمر عليها وكان ليس له عينان؟!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كم هو محزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواسي حائل :: الاقسام العامة :: القسم العام-
انتقل الى: