منتديات رواسي حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة :يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو معنا وترغب با الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


{جميـع.آلموٍآضيع.وٍآلمشآرٍكآت.المطرٍوٍحه.تعبـرٍ.عن.رٍإي.صاحبهآ.ولآتعبــرٍ.عن.رٍإي.المنتـدى.بـآي.شكل.من.آلآشكـآل}
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخوة الكرام :سياسه المنتدى لاتسمح بوضع صور نساء

شاطر | 
 

 روايه او قصه منقوه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونجوى
عضو متفاعل
عضو متفاعل


الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
عدد المشاركات : 20

مُساهمةموضوع: روايه او قصه منقوه    الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم : )



السلام عليكم







اسيل وحده تحب الفله والطلعات وتتحمس بسرعة اخلاقها عسل ومرة تحب شي اسمه ضحك وداااااااايم تششرق في ضحكاتها


عايشة بين امها وابوها وعندها اخو اسمه مازن واخت اسمها سمر و ثانية امل وحده رنا وزينب اكبر وحده



مازن ولد اخلاقه حلوه ومتوظف ومتزوج من وحدها اسمها رؤى



لانا بوي مرة وشعرها قصير مرة يدوب يطول تقصه على طول وكارها البنات وكارها فكرة الزواج والحب تبغى تعيش حياتها حره محد يقيدها وعندها اخت اكبر منها ومتزوجة اسمها ليان وابوها متوفي من يوم كانت صغيرة يعني في الابتدائي



ليان انسانة جدا طيبة وهي مع اختها دايما ومررة تحب زوجها طارق وكانت تحبه قبل لاتتزوجه فهو يسير ولد عمها



اما دلال وحده مدللـه مرة ودلووعة عشانها اصغر وحده في العائلة ومررة روومنسية وعندها اخو 3 ثانوي واسمه فادي واخو صغير اسمه عبد الملك



دلال واسيل ولانا وليان يسيرو بنات خالات ولانا دايم تتنفرز من دلع دلال بس برضو يحبو بعض وهم في مدرسة وحده لانهم قريبات من بعض .


البنات كلهم سنة 1 ثانوي


نبدا :


اسيل : بنااات الاجازة بعد يوومين


لانا : فلله متى تخلص الاختبارات ونخلص


ليان : والله طفشنا << بصوت نعومي مرة


لانا طالعة فيها : احلفي


اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههه


ملاك : تصدقي يا لانا ما ينفع عليكي اسم لانا هههه


لانا : هذي رابع مرة تقوليها ويمكن اكثر


ملاك : ههههههه سووري


( ملاك صحبتهم ومررة حلوه وشعرها لنص ظهرها ودايم مع دلال بس ماهي مدلعة مرة )



كان باقي على الاجازه يومين والكل متحمس لها وودهم يخلصو الاختبارات بسرعة


اسيل : لانا فين راح تسافرو في الاجازة


لانا : اممم يمكن انا وليان وزوجها بس وامي راح تجلس في البيت مع جدتي


اسيل : اها


لانا : وانتم ؟


اسيل : ما اظن وانا ما ابغى بدي اجلس هنا مع البنات على الاقل يتحمسو معي


لانا : وانا فين رحت


اسيل : ههههههههااي بس اقصد لمن تسافري


لانا : اها


اسيل : اكيد مسافرين عند بيت عمكم صح


لانا : ايوة في دبي


اسيل : الله معاكم


لانا : ومعاكي


وفي اخر يوم في الاختبارات سو جونان في المدرسة وبالزات انه ماخر سنة


وجابو بخاخات وجوالات وجلسوا يتصور


ثاني يوم البنات متفقين يتجمعو عند بيت وحده فيهم واتفقو عند اسيل ونادو صحباتهم كمان دينة وملاك وسارة


( ملاك ودينة وسارة ولانا واسيل و دلال شلة البنات في المدرسة ودايم مع بعض )


لانا لبست بنطلون جنز وبلوزة سودا ولادية ودلال لبست فستان قصير لونه احمر وابيض ومرة ناعم واسيل لبست بنطلون وبلوزة سوبرمان


وصلت لانا عند بيت اسيل


ودخلت عليها وكانت اول وحده توصل


اسيل : اهنيييين


لانا : اهلين


ودخلت لانا وسلمت على خالتها وجلست في غرفة اسيل


اسيل : جيتي مع مين ماشاء الله


لانا : مع السواق


لانا : فين البنات محد جا غيري ؟


اسيل : اشبك مستعجلة دوبي كلمت دلال وقالت في الطريق


لانا : وسارة وملاك ودينة ؟


اسيل : دينة اعتذرت بس جية ملاك وسارة


لانا : خسارة كان ودي تجي دينة


وفي نص كلامهم دق الجرس


راحت اسيل فتحت ولقت دلال دخلتها محل ماكانت لانا جالسة


ولمن دخلت


اسيل : ايش الفستاان النايس ذا


دلال حمر وجهها : شكرا


لانا : يووو انتم وفساتينكم ذي مافي احلى من البناطيل


اسيل : اووف منك لو انك تسمعي الكلام وتلبسي مرة فستان يطلع شكلك جنان


لانا : مع نفسسك مرة هذي اخرتها


اسيل : بكيفك


وشوية جو كلهم وسلموا على ام اسيل وجلسو في المجلس سوا


دلال : لانا سمعتي اخر خبر


لانا : وت ؟


دلال : ابوي اخيرا رضي اسافر معاكم


لانا : منجد


دلال : ايووووووة << سوت متحمسة


لانا : الله يعين اسمعي هناك مافي مامتي وبابتي مفهوم << تتريق عليها


دلال : يب عارفة


لانا : كويس


اسيل : انا اجلس هنا مرتااحة


سارة : غريبة ما ودك تروحي معاهم ؟


اسيل : لا لا لا تبغيني اروح واسيب الفله هنا


سارة : ياعيني على الفله حقتك


اسيل : يووو بنات طفششش


ملاك : دايم انتي طفشاانة


اسيل : هههه ما احب اجلس هادئة


لانا : قومو خلينا نرقص


اسيل : فكرة


لانا : اسسسسسسسيل قومي جيبي ثوب اخوكي خلينا نستبله شوية


اسيل : هههههههههههههااااي طيب طيب


وقامت اسيل بسرعة وجابت ثوب اخوها اخذته لانا ولبسته و لبست شماغ


وحطت شنب


المهم زبطت شكلها كانها ولد منجد وشعرها قصير


لانا : يلا مين عرووستي


دلال بدلع : انا


لانا : ههههههه لا لا بلاشي انتي


دلال : ليييش


لانا : اخاف تصدقي منجد و تدلعي علينا


اسيل : لانا عييب خلاص دلال العروسة


لانا : الله يعين


دلال : اتريقي اتريقي عادي


لانا : عاارفة انو عادي هع


وبدو يستهبلو وشغلو اغاني وجالسين يرقصوا وبعد ما طفشوا


سارة : ملاك انتي راجعة مع مين ؟


ملاك : مع السواق اوصلك معايا ؟


سارة : ياريت


ملاك : اوك ابوي قبل شوي دق وقال انه ارسله


اسيل : بدري يا بنات


سارة : بدري في راسك الساعة 1


اسيل : ههههه ما انتبهت للوقت بس برضو بدري


ملاك : ما تحمدي ربك


دلال : اسيل يمكن ابات هنا


لانا : والله منجد خلاص حتى انا بايتة


اسيل : ههههه خلاص قررتي كذا من راسك


لانا : ومين يمنعني ابات في بيت خالتي ؟


اسيل : هع طيب


ملاك دق جوالها : طيب طيب دحين نازلة


ملاك : سرورتي يلا


سارة : اوك , اسولتي هاتي العباية


اسيل : يو والله بدري


لانا : بدري مع نفسسك


سارة : لانا تطردنا طردة محترمة خخخخخ


لانا : احلفي والله ما اطردكم بس على قولتكم متاخرين


سارة : طيب طيب


لانا : مع نفسسك اذا فهمتي غلط


ملاك : بس يالانا وي بس تبغي تضاربي ههههه


اسيل : خلاص انا رايحة اجيب العبي


خرحت اسيل من الغرفة وراحت جمب الباب وجابت العبي



ملاك : يلا بنات بااي


سارة : نشوفكم قرييب


وسلموا على بعض وخرجوا وبقيت لانا ودلال واسيل


لانا : اسيل خالتي راحت الزواج


اسيل : ايوة يعني حنجلس لوحدنا


لانا : فلله


دلال : اسيل ايش عندك افلام حلوه


اسيل : كل اللي عندي مرعب واكشن ترا مافي رومنسي


لانا : عاارفين انو ما عندك رومنسي


دلال : يو انا ما احب افلام الرعب


لانا : انا اعشقها


اسيل : خلاص نفتح اكشن ولا اقولكم في فلم مرة خطير شفت البداية بس


لانا : عن ايييييش ؟


اسيل : سيارات


لانا : ايش تستني يلا


دلال : يوو ما نبغى سيارات


اسيل : 2 ضد 1 الفوز للاغلبيه


دلال : طييب


وراحو للصالة وشغلت اسيل الفيديو وحطت الشريط وجابت فشار وطبعا تسالي وشبسات وجلسوا يتفرجوا وفي نص الفيلم


دلال : يا الله طفشت انا قايمة انام


اسيل مندمجة مع الفيلم : نوم العافية


دلال : ههه طيب انا رايحة غرفتك انام


وقامت دلال ولانا واسيل على نفس حالتهم


دخلت غرفة اسيل وكان السرير قدام الطاقة فنسدحت فوق السرير وجلست تطالع في القمر وسرحت في افكارها الين ناامت


خلص الفيلم ..


لانا : والله حماآإآإس


اسيل : مررة حماس ياريت سارة معانا


لانا : منجد


اسيل : متى راح تسافروا ؟


لانا : تبغيني اسافر يعني


اسيل : لا والله راح توحشيني مرررة وراح اشتاق لجلستنا ذي


لانا : اممم يمكن بعد بكرة


اسيل : وجهزتي نفسك


لانا : يب كل شي جاهز


اسيل : ودلال


لانا : اشبها ؟


اسيل : امم ولا شي بس الله يستر خليكي رقيقة شوي معاها


لانا : تعجبني دلال بس ما تعجبني لمن تدلع وتطلب وتامر


اسيل : ههه اعصابك عليها اوكي


لانا : اوك


اسيل : الا كيف حال عبودي


لانا : يناسو مرة يجنن بس ما احب اجلس معاه والعبه


اسيل : هههه انتي عاد تحبيه بس ما تحبي تهتمي فيه


لانا هذا اللي ناقصني


اسيل : هذا مصيرك


لانا : الله لا يقدر


( عبودي او عبد الرحمن ولد ليان اخت لانا )


دق جرس الباب


اسيل : هذي شكلها امي


وراحت لعند الباب وفتحت و كانت امها وجات سلمت على لانا وجلست شوي معاهم وبعدين قامت على غرفتها


اذن الفجر وصحوا دلال تصلي معاهم وبعد الصلاة انقلب الحال اسيل ولانا راحوا ناموا ودلال جلست صاحية وماهي عارفة ايش تسوي فجلست على الاب حقها الين طفشت ونامت


وفي اليوم الثاني


دلال : لانا تصدقي متحمسة للسفر


لانا : انا اكثر منك ها جهزتي نفسك خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــالـكـ
الدعم الفني للمنتدى ورئيس الادارة
الدعم الفني للمنتدى ورئيس الادارة


رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
عدد المشاركات : 536
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: روايه او قصه منقوه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:25 pm

بارك الله فيك
جزاك الله خيرا
بالتوفيق


ةتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albar9.0wn0.com
 
روايه او قصه منقوه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواسي حائل :: الاقسام الادبيه :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: