منتديات رواسي حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة :يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو معنا وترغب با الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


{جميـع.آلموٍآضيع.وٍآلمشآرٍكآت.المطرٍوٍحه.تعبـرٍ.عن.رٍإي.صاحبهآ.ولآتعبــرٍ.عن.رٍإي.المنتـدى.بـآي.شكل.من.آلآشكـآل}
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخوة الكرام :سياسه المنتدى لاتسمح بوضع صور نساء

شاطر | 
 

  فورد إدج 2011 تصميم أنيق وتقنيات متطورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مــالـكـ
الدعم الفني للمنتدى ورئيس الادارة
الدعم الفني للمنتدى ورئيس الادارة


رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
عدد المشاركات : 536
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فورد إدج 2011 تصميم أنيق وتقنيات متطورة   الجمعة أكتوبر 22, 2010 5:35 pm


<table><tr><td class="ImageFrame">[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] </td></tr></table>
فورد إدج في أسبوع جيتكس للتقنية
أطلقت شركة فورد الشرق الأوسط يومأمس في افتتاح «أسبوع جيتكس للتقنية»، الحدث التقني الأكبر على مستوىالمنطقة الذي يقام في مدينة دبي، سيارة «فورد إدج 2011» الجديدة التي تجمعبين التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة والأداء العالي. وحظيت سيارةالكروسوفر الجديدة باهتمام كبير من قبل الجمهور العام بفضل تصميمها الجديدوالمتميز، وتمكنت من خطف الأضواء خلال المعرض بفضل تقنية «ماي فورد تاتش»المبتكرة للتواصل بين السائق والسيارة.
وبهذه المناسبة، قال حسينمراد، المدير العام التنفيذي لمبيعات «فورد الشرق الأوسط»: تمثل سيارة«فورد إدج» ثورة في قطاع سيارات الكروسوفر. وتوفر أنظمة نقل الحركةالجديدة للعملاء المزيد من الخيارات مقارنة بأي وقت مضى، ويجسد هيكلهاالخارجي روح وقوة علامة «فورد» التجارية، من خلال شبكة القضبان الأماميةالمتصالبة، والأجزاء الجانبية المصقولة، ونظام الضوء الخلفي الجديد،والأطراف الجديدة للعادم، والتي تجتمع مع بعضها في تحفة جميلة اسمها فوردإدج 2011. وعلاوة على ذلك، توفر تقنية «ماي فورد تاتش» الأولى من نوعهاعلى مستوى القطاع، منهجاً جديداً بالكامل لكيفية تفاعل السائق مع الوسائطالمتعددة وأجهزة الهاتف المتحرك وتقنيات السيارة، وتشكل تكملة للتصميمالداخلي الجديد الذي تتميز به السيارة. ونحن على ثقة من أن «فورد إدج»ستأسر قلوب العملاء في المنطقة مجدداً.
ويعتبر التصميم الأنيقوالتقنيات المتطورة من أبرز السمات التي ميزت سيارة «فورد إدج» منذ أندخلت بقوة قطاع سيارات الكروسوفر متوسطة الحجم خلال عام 2006، حيث تطل هذاالعام بحلة جديدة كلياً لتوفر للعملاء أكثر مما كانوا يتوقعون من خلالطراز 2011.
ومن جانبه، قال مارك فيلدز، رئيس «فورد» في الأميركتين:«لقد أبدى العملاء إعجابهم الكبير بتصميم طراز «إدج» وتجربة القيادةالديناميكية التي توفرها. وقد حرصنا على الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهملكي توفر لهم «إدج 2011» المزايا التي يبحثون عنها وأكثر، بما في ذلكتقنية رائدة للحد من استهلاك الوقود، ومستويات غير مسبوقة من الهدوء،وتصميم جديد وقوي، ومواد عالية الجودة، إضافة إلى تقنية «ماي فورد تاتش»التي ستغير الطريقة التي يتواصل فيها السائقون مع سياراتهم».
وخلالالسنة الأولى من إطلاقها، احتلت «فورد إدج» المرتبة الأولى ضمن فئتهاباعتبارها الأفضل مبيعاً في السوق. وتم بيع أكثر من 400 ألف سيارة حتىالآن منذ إطلاقها في عام 2006. ويتمثل الهدف وراء إطلاق «فورد إدج 2011»في إرساء معايير جديدة في القطاع من خلال مجموعة واسعة من التحسيناتالإضافية.
وقالت إلينا بانون، كبير المهندسين: «تمثل «فورد إدج»الجديدة ترجمة لعملية التجديد التي تقوم بها الشركة لطرازاتها والتي لاتقتصر على مجرد إدخال التغييرات البسيطة على التصميم والمقصورة الداخلية.فقد قمنا بأخذ كل جزء من طراز «إدج» على حدة وأعدنا تصميمه بالكامل، ويشملذلك نظامي نقل حركة، ومجموعتين جديدتين لنقل السرعة، وتصميما خارجيا جديداومقصورة داخلية محدثة بالكامل، أضف إلى ذلك تقنية «ماي فورد تاتش»المبتكرة من «فورد»، لنقدم بذلك سيارة متميزة ستواصل تربعها على عرش فئتهابلا منازع».
إلى جانب ما تحتويه من تقنيات تهدف إلى إثراء تجربةالعملاء أثناء القيادة، تجسد «إدج» الجديدة سعي «فورد» لتوفير خياراتجديدة للعملاء على صعيد أنظمة نقل الحركة. وتستخدم كل من «إدج» المتوافرةبمحرك 6 سلندرات سعة 3.5 ليترات و«إدج سبورت» المتوافرة بمحرك 6 سلندراتسعة 3.7 ليترات، تقنية تنويع نبض الصمامات المزدوجة Ti-VCT، واستراتيجياتتحكم ذكي لتعزيز قوة المحرك وعزم الدوران والارتقاء بها إلى أفضلالمستويات ضمن فئتها، الأمر الذي يجعلها تتفوق على منافساتها مثل «بي امدبليو X5»، ولكزس «RX350» و«أودي Q5»، مع مستوى توفير غير مسبوق على صعيدالاقتصاد في استهلاك الوقود، حيث يمكنها أن تقطع 27 ميلا في الغالونالواحد (محرك 6 سلندرات سعة 3.5 ليترات على الطرق السريعة).
ويولدالمحرك 6 سلندرات سعة 3.5 ليترات قوة صافية تبلغ 285 حصاناً وعزماً مقداره253 رطلا لكل قدم، بينما يوفر المحرك 6 سلندرات سعة 3.7 ليترات قوة صافيةتبلغ 305 أحصنة وعزماً مقداره 280 رطلا لكل قدم - باستخدام الوقود العادي.وتتميز «إدج» بكفاءتها غير المسبوقة في استهلاك الوقود من دون التأثير علىالقوة والأداء. فعلى سبيل المثال، يساعد المحرك 6 سلندرات سعة 3.5 ليتراتالمزود بتقنية Ti-VCT في توفير استهلاك الوقود على الطرق السريعة أفضل منسيارة «نيسان مورانو» بمعدل %15، وقوة أكثر بمقدار 20 حصاناً.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albar9.0wn0.com
 
فورد إدج 2011 تصميم أنيق وتقنيات متطورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكبر مجموعه اذاعات مدرسية في ملف واحد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواسي حائل :: الاقسام الرياضيه :: قسم السيارات-
انتقل الى: