منتديات رواسي حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة :يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو معنا وترغب با الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


{جميـع.آلموٍآضيع.وٍآلمشآرٍكآت.المطرٍوٍحه.تعبـرٍ.عن.رٍإي.صاحبهآ.ولآتعبــرٍ.عن.رٍإي.المنتـدى.بـآي.شكل.من.آلآشكـآل}
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخوة الكرام :سياسه المنتدى لاتسمح بوضع صور نساء

شاطر | 
 

  بوفون يُفجر تصريحات ساخنة ضد مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الشوق 9
عضو شرف
عضو شرف


رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
عدد المشاركات : 53
العمر : 23

مُساهمةموضوع: بوفون يُفجر تصريحات ساخنة ضد مانشستر سيتي   الإثنين أغسطس 23, 2010 5:05 pm

على الرغم من تعاقد ادارة مان سيتي مع نجوم عالميين في الاونة الاخيرة امثال "يحيي توريه، دافيد سيلفا، ميلنر، بالوتيلي، سيلفا وكولاروف" الا ان الحارس الايطالي "بوفون" اكد بان فريق السيتيزينز لن ينافس على الدوري الانجليزي ولن يجد نفسه ضمن الاربعة الكبار نهاية الموسم لعدم اهتمامه بمسالة التعاقد مع مدافعين عالميين كبار كما هو الحال في ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد، تشيلسي والاندية الاوروبية الكبرى في القارة العجوز المُعتادة على حصد البطولات بهذه الطرق.

ادارة مان سيتي انفقت ما يقرب من الـ87 مليون جنيه استرليني لتدعيم خط الدفاع، فالمدرب السابق "هيوز" طلب الحصول على خدمات "ليسكوت"، "زاباليتا"، "كولو توريه"، "واين بريدج" و "كومباني" بينما المدرب الحالي "روبيرتو مانشيني" فقد اخذ توقيع الثنائي "جيروم بواتيينج و كولاروف" بمقابل مادي وصل لـ28 مليون جنيه استرليني.

وقال حارس مرمى اليوفنتوس الذي كان معروض عليه الانضمام لصفوف السيتي: "كنت اعتقد ان مصلحتي مع مان سيتي وكنت قريباً من التعاقد معهم، وبعد رفضي لم اكن واثقاً بان قراري صحيح ام لا لكنني حالياً ايقنت انني اتخذت القرار الصحيح".

واضاف: "نعم هم تعاقدوا مع نجوم كبار، لكن من الواضح انهم تعاقدوا مع هؤلاء النجوم من اجل تحسين صورة النادي لا من اجل اشياء اخرى فبهذه الطريقة لن يُنافس الفريق على الدوري وايضاً لن يجد نفسه ضمن الاربعة الكبار"

"يوجد تيفيز، سيلفا، توريه واخرون لكن هؤلاء قد تجد مثلهم في كل فرق العالم، لكن لا تجد لديهم مدافعاً كبيراً مثل مدافعي الريال، البرسا، مانشستر يونايتد وتشيلسي".

واوضح: "الاندية العالمية دائماً تجد لديها خط دفاعي صلد، لكن السيتي لم يصل بعد لهذه العالمية لذلك انا مُندهش من ادارة مان سيتي التي تتعاقد كل يوم مع مهاجمين ولاعبين وسط ولا ينظرون الى قلب الدفاع اهم المراكز (قلب الدفاع)".

وتحدث عن تجربته بدون مدافعين في المنتخب الايطالي قائلاً: "اذ لم يكن لديك مدافعان على مستوى عالمي فتاكد ان فريقك سيمر بمراحل صعبة جداً، فانا كنت اتالق في منتخب ايطاليا لوجودي الثنائي التاريخي (نيستا وكنافارو)".

بوفون قرر في النهاية للتطرق للحديث عن الحارس الانجليزي "جو هارت" -الحارس الاساسي للسيتي-، وقال: "انا واثق بانه سيكون حارس انجلترا الاول خلال العشر سنوات القادمة، واتوقع ان يكون من افضل حراس العالم مست
قبلياً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوفون يُفجر تصريحات ساخنة ضد مانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواسي حائل :: الاقسام الرياضيه :: قسم الرياضه العالميه والعربيه-
انتقل الى: