السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
شخباركم ... هذي اول مره اكتب روايه واتمنى من قلبي تعجبكم و ابي ردودكم بكل صراحه وبدون
مجامله ..... وهذي اول محاوله لي هناا
مااطول عليكم ذي اروايه؟
في اول يوم في جامعة ماليزيا كانوا جميع طلاب مجتمعين في القاعه لسماع القوانين المفروضه للجامعه
وكانوا كل البنات مجتمعين ,
@ اعرفكم باشخصيات وهم@
مشاعل الدلع @ميشو @العمر 19@مره جنان عيونها واسعه ولون بشرتها بيضا وشعرها لحد اكتافهامدرج
ولونه اسود و تحب الاستهبال @ملقبينها @ الام الحنونه@ لاانها مره حنونهِِ؛
بدورالدلع&ميدو& العمر19&دلوعه عيونها جذاابه &جسمها نحيف بس مومره&ملقبينها بلخريطه الانها تدل جميع الاماكن؛
ساره الدلع*سارونه*العمر19سنه*مررره كيوت*عيونها واسعه ورموشها كثيره*وجها ملامحه صغيره*وشعرها فراوله
مره ناعم *ونفس الوقت هادئه وماتحب المغامره لانها خوافه *وملقبينهاالبنات المصلحه الاجتماعيه* لانهادائمن تحل مشاكل البنات؛
ريناد الدلع#رنوده#العمر19سنه#ودلوعه مره#وحساسه ومملوحه بس جذابه #وشعرها لحد ضهرها لونه بني وعدسات عيونها لونها بنيه#تحب العب والمقالب كثير تسويها في البنات وتستهبل وملقبينها برج المراقبه#لانها دائما تراقب والبنات ينفذون خططهم؛
اعيد لكم الاسامي عشان ماتنسون وهم ميشو+ميدو+سارونه+رنوده.
وهم كانوا واقفين في الاجتماع وكانوا مره الي في القاعه زحمه وكانوا البنات بجنب بعض ومتزاحمات
قالت ميشو@بنات وربي راح اموت من الضيقه خلاص انقطع نفسي ماني قادره اتنفس وش ذا الحشر
قالت ميدو@تصبري كلها كلمتين تقولها ونطلع ونفتك من ذا الحشر
قالت سارونه@ ماصارت كلمتين ياخي طولت هي قاعده تتهجى الكلمات ولا وش ضحكوا البنات من كلام سارونه
بنات خلاص اششش اخيرا تكلمت العجوز الشقراء, طبعن كلام الدكتوره انقلش
قالت الدكتوره@انتبهوا ع قوانين يجب ع الكل الالتزام بها وهي 1_النوم الساعه العاشره مساء وتصحون الساعه السابعه ونصف
2_يجب عدم الخروج في اليل من الغرف ونبدا بترتيبكم طبعا بعد مارتبت الي في القاعه كلهم وجاء الدور على البنات قالت الدكتوره مشاعل+ساره في غرفه واحده@وبدور+ريناد في غرفه واحده ورتبت باقي الموجودين
ومن لايلتزم بهاذي القوانين سوف يعاقب عقاب عسير يالله تفضلوا
طلعو البنات لغرفهم والاولاد لغرفهم ولاكن الاولاد في مبنى والبنات في مبنى الكل رقى لغرفهم بعد الترتيب وتنضيف الغرف والكل تعبان والبنات جوعانات
قالت ميدو@يووه سارونه وربي اني جيعانه وماني قادره اتحمل
قالت سارونه@وربي اني مشتهيه سندوتش جبن وبيض حراام عليك ماني قادره اصبر
قالت ميدو@يالله ننزل وناخذ شي ناكله
انزلو ودخلو في الكفي وطلبو كروسان وعصير وجلسو على طاوله وقعدو ياكلون ويسولفون يوم خلصوا قالو يالله نرقى نبي ننام ورانا قومه الساعه سبع ونصف وراحو نامو ؛
جا الصباح صحت ميشو وصحت ساره وراحت تصحي الشله الباقيه ودخلت على غرفت ريناد وبدور لقت الكل نايم
وشغلت النور وصحت رنوده وراحت تصحي ميدو ومارضت تصحى
قالت ميشو @ميدو يالله اصحي
قالت ميدو@يووووه ميشوابي انام اتركوني بنام
قالت ميشو @لا والله والمحاضره بتنتهي
قالت ميدو@لاء خلوني بكيفي
قالت ميشو@ياحقيره راح نتاْخر بسبتك
قالت ميدو @خلاص روحو مامسكتكم
قالت ميشو @طيييييب ياميدووخذت كاس مويه وكبته على وجه ميدو
ميدو لالا حرام عليك
قالت ميشو@ هاه الحين بتقومين ولا لا
قالت ميدو@ خلاص قمت صحت والبسو ونزلو تحت افطروا وراحو على طوول للمحاضره دخلو وجلست كل وحده في مكانها واستمعو للمحاضره يوم خلصت المحاضره طلعو وراحو يتمشون ويستهبلون واعجبهم مكان ثيل وفيه انواع والوان من الورود والنباتات الحلوه
ميشو@صراحه المكان روووووعه
ميدو@يالله خلونا نجلس هنا صراحه المكان ماينتفوت
سارونه@لالا ممنوع
ميشو @ماعليك ذولا يخربطون عمرك شفتي احد ينام الساعه 10خلينا نفلها وربك يحلها بس
سارونه @ بنات انا خايفه
ميدو@اجل انتي عمرك ماخفتي
اضحكو البنات من ميدو
ميشو@خلاص الوقت راح يالله مشينا وكانو في اليل والكل نام ماعدا الشله طلعو لغرفهم ونزلو بدون مااحد يحس فيهم وطلعو برى السكن حق البنات وتجهوا لمكانهم الي كانو فيه وجلسو وقعد يسولفون وينكتون ونسو انفسهم ماحسو الا بصوت متجه لهم يمشي خافو البنات وهربو ودخلو المبنى ماعدا ميشو +رنوده اهربو للمبنى الثاني يدخلون من ممر في ممر
رنوده@ميشووربي راح يوقف قلبي من الخوووف وش ذا المكان الي يخووف مافيه احد
ميشو@ياربي يستر من ذا المكان مدري وين رحنا
ميدو @يمه وينك تشوفين بنتك في ذا المكان
ميشو @وش جاب امك بس تكفين اصكتي خليني افكر
رنوده @آآآآآآآآه يالخريطه وينك عنا
تقصد بدور
ميشو @يارب تستر عسى مافي المكان شبااب وربي قلبي راح يوقف شكلي بصارخ علشان احد ينقذنا من الورطه الي احنا فيها
ومن جد المكان يخوووف ضلما شوي وممرات كثيره وهادئه
رنوده @لاااااياعيني تبينا انروح فيها
ميشو @ليه انروح فيهاوليه انشالله
رنوده @تخيلي انصارخ ويطلعون لنا شباب وش عاد بيصير مصيرنا بين ايدينهم
ميشو@يوووه يمه انا خايفه
وهه يمشون وفجاْه طلع الهم اثنين اجسامهم ضخمه وشكالهم اتخوف واحدفيهم شعره محيوس وثاني اقرع لابسين شورة
رنوده@رحنا فيها
ميشو@ رنوده اتشوفين الي انا اشوفه ولا انا احلم
رنوده@ لاولله ماتحلمين الاواقع وكانومتماسكين في بعض وخايفات
قال واحد فيهم هاااااااااااي بلحلوين
واثاني شسمك ياحلوه يقصد ميشو طبعن كلامهم بالانقلش
والبنات متجمدات من الخوف قالت ميشو@بليز احنا دخلنا غلط ومانعرف المكان ذا ونبيكم اتساعدونا للخروج
قال واحد فيهم راح انساعدكم بسسسس بشرط
قالت ميشو وش قصدك
ناظرها بطرف عين وقال اذا سهرنا مع بعض انا اليوم رايق قالت ميشو لااااا قال مو على كيفكم دخول الحمام مثل خروجه ههههههههههها
وقرب من ميشو وقال يالله دفته وطاح على ظهره ومسكت رنوده وهربو ويراكضون وهم يصارخون ويدخلون من ممر لممرومايدرون وين هم راح يوصلون ولحد وين وفجاه اصدمو في شباب اربعه قال واحد اااي
قالت رنوده يومه رحنافيهانطلع من مشكله وندخل في ثانيه
وش راح يصير مصيرهم وش راح يصير فيهم ابي ردود اذا